جامعة النهرين تقيم المهرجان السنوي الثاني لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية

 اعلام النهرين/ نور فاخر
 
برعاية السيد رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب،وبالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي ومركز الدراسات التخصصية بين الحوزة والجامعة ومؤسسة العين للرعاية الاجتماعية اقامت الجامعة المهرجان السنوي الثاني لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية تحت شعار بكم نحيا بحضور ممثل عن طبابة الحشد الشعبي وعدد من اساتذة وطلبة من مختلف الجامعات العراقية.
 
أبتدا المهرجان  بتلاوة معطرة من الذكر الحكيم وقراءة صورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق.
 
اعقبها كلمة السيد رئيس الجامعة اشار بها بدور الحشد الشعبي البطولي في الدفاع عن تربة بلدنا الغالي وقال سنحارب بالحشد الشعبي الفساد من اجل رسم الابتسامة لاجيال المستقبل واكد على حب الوطن والتمسك به مع الدعاء لحفظ قواتنا العسكرية الباسلة والحشد الشعبي وابناء عشائرنا الغيارى الذين وقفوا يد بيد مع الحشد الشعبي للدفاع عن وطننا الغالي.
وحث عبد الصاحب طلبتنا على الدفاع عن بلدهم من خلال مقاعدهم الدراسية وتفوقهم العلمي وحصولهم على مراكز متقدمة خدمة للعراق الحبيب.
 
واشار الدكتورعلي عبد الامير ممثل عن هيئة الحشد الشعبي بكلمته التي اثنى بها على جهود الحشد الشعبي وان كل ما قدمه ابطال الحشد الشعبي هو بفضل سعيكم وجهودكم العلمي لتفتخرو بنا ونفتخر بكم  اشكركم واشكر تعاونكم معنا من اجل الدفاع على العراق العظيم والتصدى لااعتى عدوان غاشم من غربان الشر والظلام القادمة من وراء الحدود والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا من الهيمنة والوحشية اسال الله ان ينصرنا ويؤازرنا عليهم.
وركز ممثل مركز الدراسات التخصصية بين الحوزة والجامعة على الدعم للحشد الشعبي وقواتنا الباسلة و تكريس ثقافة العمل التطوعي من خلال نشر الوعي، وتثمينا لدورهم البطولي في الدفاع عن ارض ومقدسات العراق وتلبية لنداء الوطن ضد زمرة داعش الارهابية.   
 
 
وجاء الهدف من المهرجان الاشارة الى التضحيات الباسلة والدور المشرف الذي يقوم به ابطال الحشد الشعبي المقدس في الدفاع عن الوطن من دنس الاعداء فضلا عن فتح افاق التعاون والشعور بالمسؤولية من خلال التبرع بالدم والمال وتقديم المساعدات التي لاتكفي الاقطرة في بحر من تضحياتهم .
 
وتضمن المهرجان مجموعة عروض فديوية عن الحشد الشعبي المجاهدين ومشاركات وفعاليات من قبل الطلبة  فضلا عن فقرة خاصة بمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية .
 
وعلى هامش المهرجان اقيم معرض صور فتوغرافية لبطولات الحشد الشعبي على مختلف جهات القتال مع معرض عيني لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.