مركز بحوث التقنيات يقيم احتفالية عيد المرأة

اعلام النهرين / نور فاخر
 ان ماتقدمه المرأة في المجتمع لهو فخر لنا جميعا فهي الام والاخت والزوجة والابنة فضلا عن الزميلة العاملة والباحثة والتدريسية  التي تقف بجانب الرجل للنهوض بالواقع العلمي والعملي بمختلف مجالاته وهنا نتقدم بأحر التهاني واجمل التبريكات الى كل نساء العراق عامة والى زميلاتنا في مركز بحوث التقنيات بمناسبة عيد المرأة .
ان وجودكم بيننا وروحكم المعطاء اكبر دليل بأن العراق بخير فأن كان نصف المجتمع بهذه الروح الخلاقة فهنيئا لبلدنا ولجامعتنا بهذه الكوكبة الخيرة كانت عبارات من كلمة الاستاذ الدكتور سعد صالح الدجيلي  مدير مركز بحوث التقنيات الاحيائية التي القاها خلال تكريمة لمنتسبات المركز .
واشار الدجيلي بكلمته بأن التكريم لهذه النخبة من المنتسبات لايعني بالضرورة ان الاخريات غير معطاءات بل العكس ان منتسبات المركز باجمعهن مثالا للعطاء المتواصل بمختلف مجالات عملهن .
 
تخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن المرأة ومسيرتها فضلا عن القاء كلمات الترحيب والتهنئة ليتم بعدها تكريم بعض منتسبات المركر بشهادات تقديرية لما قدموه من عطاء
وتم خلال الاحتفال تكريم الدكتورة نسرين رحيم جبر من كلية العلوم لحضورها الدائم وتعاونها في اغناء المركز بالمحاضرات العلمية ، كذلك تم تكريم السيدة هناء محمد مهدي من قسم الاعلام والعلاقات العامة لتواصلها المستمر في تغطية النشاطات والفعاليات التي تقام في المركز .
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.