مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية يفتتح معرض فني الطلبة

اعلام النهرين : د انتصار عباس
تحولت حدائق جامعة النهرين الى كرنفالا جميلا وشهد اقبال واسع من قبل منتسبي الجامعة وطلبتها افتتح مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور اياد مراد طخاخ المعرض الفني  لطلبة جامعة النهرين
يهدف المعرض الذي اشرف عليه قسم النشاطات الطلابية الى تنمية القدرات الفنية لدى الطلبة وتشجيع النشاطات اللاصفية و زرع روح المحبة والالفة بين الطلبة والتنافس وتشجيع العمل بروح الفريق الواحد.
وتضمن المعرض صور  فوتغرافية للطلبة وهم يقيمون حملات تعاونية لتنظيف الجامعة ومعرض للرسم ومعرض للكتاب ومعرض للاعمال اليدوية وتوافد العديد من الزوار من جامعة النهرين وجامعة بغداد للاطلاع على المعرض.
ويذكر ان قسم النشاطات الطلابية قام بالعديد من البطولات الرياضية والمسابقات الفنية بين الكليات وقام طلبة الجامعة بمبادرات عديدة منها زيارة العوائل النازحة وتقديم الهدايا لاطفالهم وزيارة الاطفال المرضى في المستشفيات وتقديم الهدايا وزرع الابتسامة على وجوههم وزيارة جرحى الحشد الشعبي وتقديم شهادات يوم المعلم لتدريسيهم. .واشاد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية  بالمعرض والجهود التي بذلها الطلبة في الاعداد والتهيئة لانجاح المعرض. وعبر الطلبة المشاركون في المعرض عن شكرهم واعتزازهم لرعاية رئاسة الجامعة لمواهبهم .

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.