النهرين تشارك في ندوتين لوزارة التخطيط والبنك المركزي

اعلام النهرين –م . م ندى عمران
شاركت جامعة النهرين في الاجتماع الذي عقده البنك المركزي العراقي، بحضور ممثلين عن رئاسة الوزراء وجهات مصرفية اخرى، وذلك للتباحث حول الية منح القروض للخريجين لتشجيع المشاريع الصغيرة.
ومثّل الجامعة في الاجتماع كلية اقتصاديات الاعمال، اذ حضر كل من ممثل عن السيد رئيس الوزراء، ورابطة المصارف وشركة الكفالات المصرفية ومصرفي اشور والشرق الاوسط، وممثلين عن جامعتي المستنصرية وبابل، وتدارست الاطراف المختصة منح القروض للخريجين لتشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتحديد الاليات التي تسهل تطبيق هذه المبادرة للمساهمة في تنمية الاستثمار وتعزيز فرص استدامة الدخل بالنسبة للخريجين.
وعلى نفس الصعيد، شاركت كلية اقتصاديات الاعمال في الجامعة، مع مجموعة من المختصين لتقديم الراي والمشورة لوزارة التخطيط من اجل وضع رؤية للعمل وتقديم المقترحات لتخطيط متميز، وذلك بمشاركة الجامعة المستنصرية واساتذة مختصين في الاقتصاد والتخطيط.
ومن جانب اخر، قامت السيدة عميدة كلية اقتصاديات الاعمال الاستاذة الدكتورة هجير عدنان زكي، بزيارة الاقسام الداخلية للاناث والذكور، لتفقد احوال الطلبة وتوفير الاجواء الدراسية المناسبة لهم بالشكل الذي يسهم في دعم مسيرتهم العلمية.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.