
ناقش قسم اقتصاديات إدارة الاستثمار والأعمال في كلية اقتصاديات الأعمال بجامعة النهرين رسالة الماجستير الموسومة “تأثير تكنولوجيا المعلومات في تعزيز الاستراتيجية التسويقية المستدامة: دراسة استطلاعية لعينة من المصارف الأهلية العراقية”، للطالبة فاطمة عامر محمود.
هدف البحث إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تعزيز الاستراتيجيات التسويقية المستدامة، من خلال تحليل مدى تأثيرها في تحسين كفاءة التسويق واتخاذ القرارات داخل المصارف الأهلية العراقية.
توصلت الدراسة إلى أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دورًا أساسيًا في تطوير الاستراتيجيات التسويقية عبر توفير بيانات دقيقة، وتحليلها لدعم القرارات التسويقية، مما يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للمصارف الأهلية وضمان استدامة أنشطتها التسويقية.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي
رئاسة جامعة النهرين