جامعة النهرين تنظم وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني

 
نظّمت جامعة النهرين وقفة تضامنية مع الشعب اللبناني الشقيق، بمشاركة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي عبد العزيز الشاوي، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عمر فاروق عبد الرشيد، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور علاء حسين عبد الحافظ، إلى جانب عمداء الكليات، والتدريسيين، والطلبة، ومنتسبي الجامعة. جاءت هذه الوقفة تعبيراً عن الدعم والمساندة ضد الهجمات الصهيونية الشرسة التي يتعرض لها الشعب اللبناني.
 
تأتي هذه الفعالية استجابة لتوجيهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن الأحداث المؤلمة التي يمر بها لبنان. وألقى الدكتور علي الشاوي كلمة خلال الوقفة أكد فيها على التضامن والدعم الكامل للشعبين اللبناني والفلسطيني، مشدداً على أهمية تقديم الدعم المادي والمعنوي في هذه الأوقات الصعبة.
 
كما ألقى عمداء الكليات كلمات تعبر عن توحيد الصف العربي في مواجهة التحديات الراهنة، مؤكدين على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعوب المظلومة، وداعين إلى مواصلة دعم لبنان وفلسطين ضد الاعتداءات الصهيونية المتكررة.
 
هذه الوقفة تمثل رسالة قوية تعبر عن موقف العراق الثابت والداعم للشعبين اللبناني والفلسطيني، وتؤكد على وحدة الشعوب العربية والإسلامية في مواجهة الظلم والاعتداءات، في إطار الجهود المستمرة لتقديم الدعم في هذه الظروف العصيبة.