رئيس جامعة النهرين يتابع ميدانياً مشاريع البنى التحتية في كليات الجامعة.

 
قام رئيس جامعة النهرين بجولة ميدانية لمتابعة مشاريع البنى التحتية، شملت كليات ومرافق الجامعة، حيث اطلع سيادته على سير العمل والتطوير في مختلف الأقسام، وشملت جولته المباني الجديدة والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية ودار الضيافة، وقسم الاطراف والمساند الصناعية و مبنى الورش الهندسية. 
 
وخلال جولته التي رافقه بها مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عمر فاروق عبد الرشيد، وعميد معهد الدنا العدلي للبحث والتدريب الاستاذ الدكتور ضياء شامخ، وعميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور جمعة سلمان جياد، اطلع على المختبرات العلمية في مختلف كليات الجامعة. واكد على تجهيزها بالمعدات الحديثة والمتطورة التي تم إدخالها لدعم الأنشطة التعليمية والبحثية. وأكد سيادته على أهمية هذه المختبرات في تعزيز جودة التعليم وتطوير المهارات العملية للطلبة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على المعايير العالية في تشغيلها وصيانتها.
 
وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل الكوادر الإدارية والهندسية لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ المشاريع، كما شدد على ضرورة الاستمرار في تحسين وتطوير المرافق الجامعية لتعزيز مستوى التعليم والبحث العلمي في الجامعة.