جامعة النهرين تستقبل لجنة مركز وزارة التعليم العالي لتقديم محاضرة عن نظام تعيينات المتقدمين على ملاك الوزارة

استقبل قسم الشؤون الادارية والمالية، الموارد البشرية في رئاسة في جامعة النهرين، فريق عمل من مركز وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من اجل تقديم محاضرة نظرية وتطبيقية حول آلية ادخال المعلومات لنظام التعيين المركزي المحدد من قبل الوزارة والذي يشمل مختلف التخصصات في الجامعات العراقية كافة. 
 
هدفت المحاضرة، اعطاء معلومات من قبل مختصين حول كيفية عمل استمارة للمتعينين الجدد على مركز الوزارة وكيفية ادخال معلوماتهم وارشفتها ومطابقة آهلية المتقدمين مع شروط القبول التي وضعتها اللجنة الوزارية بعد ارشفتها والوصول إلى انجع الطرق الادارية لتسهيل عملية مباشرة المتعينين. 
 
وقالت مديرة قسم الشؤون الادارية والمالية، الاستاذ الدكتورة زينب احمد عوين: تم تشكيل فريق عمل باشراف مباشر من قبل السيد رئيس جامعة النهرين، الاستاذ الدكتور علي عبد العزيز الشاوي، والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور علاء عبد حافظ ، وقد ضم الفريق خبراء، ومختصين في مجال الحاسبات بجامعة النهرين، لعمل فريق موحد لأدخال المعلومات بشكل منظم وفق آليات عمل وتوقيتات محددة من قبل الوزارة.
 
ويذكر ان  جامعة النهرين؛ قد اكملت استعداداتها الفنية واللوجستية والكوادر البشرية وهيئت كل الامكانيات المطلوبة لتسهيل وتسريع اجراءات المتقدمين للتعيين على ملاك الوزارة ومن الاختصاصات كافة.