جامعة النهرين تقيم ندوة عن دور المرأة في ادارة الازمات.

اقامت شعبة شؤون المرأة في رئاسة جامعة النهرين ندوة توعوية عن ( دور المرأة في ادارة الازمات واتخاذ القرار الاخلاقي) لموظفات رئاسة الجامعة القتها مسؤولة شعبة شؤون المرأة الدكتورة إيمان صدام محمد. 
 
هدفت الندوة؛ تعزيز الوعي بدور المرأة في ادارة الازمات وتسليط الضوء على قصص نجاح المرأة في ادارة الازمات وكيفية مواجهتها وتقديم امثلة واقعية لدورهن الفعال في تخطي الازمات ودارتها. 
 
وقالت مسؤولة شعبة شؤون المرأة الدكتورة إيمان صدام محمد: نسعى من خلال هذه الندوات ابراز اهمية القيم الاخلاقية والمبادئ السامية في عملية صنع القرار ومدى ضرورة اعطاء نموذج ايجابياً عن صورة المرأة في توظيف القيم الاخلاقية في ادارة الازمات واتخاذ القرارات الاخلاقية.
 
واضافت محمد، تعمل جامعة النهرين على تطوير برامج تدريبية وتعليمية متخصصة للنساء في مجال إدارة الأزمات واخلاقيات العمل الوظيفي وتعزيز بيئة العمل الاخلاقي من خلال تقديم تدريبات مستمرة على الالتزام بالقيم الاخلاقية في مجال العمل والتعامل مع الاخرين؛ واكدت ان قسم شؤون المرأة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد وجه بتنفيذ الخطة الاستراتيجية الوطنية للمرأة ضمن محور التمكين الاجتماعي والاقتصادي.