جامعة النهرين تعلن عن اسماء المؤهلين لأداء الامتحان التنافسي.

 
بتوجيه من السيد رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور (علي عبد العزيز الشاوي)، اعلنت رئاسة جامعة النهرين، عن اسماء المؤهلين لأداء الامتحان التنافسي من المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2024-2025.
 
وقال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عمر فاروق عبدالرشيد، تم تدقيق جميع الاستمارات الالكترونية المستلمة من المتقدمين على وفق التخصصات والضوابط والتعليمات التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
 
فيما اكدت السيدة مدير قسم شؤون الدراسات العليا الاستاذ الدكتورة نسرين رحيم جبر، إن موعد إجراء الامتحان سوف يكون الثلاثاء الموافق (9-7-2024)، موجها بضرورة أن يجلب المتقدمون الهوية الثبوتية (بطاقة وطنية او هوية الاحوال الشخصية) واستمارة الترشيح المسحوبة من المنظومة وكذلك استمارة المقابلة التي تم تحميلها في الخطوة الرابعة من نظام التقديم وبخلافه لايسمح للمتقدم الدخول الى القاعات الامتحانية. 
 
من جانبه بين السيد مدير قسم الشؤون العلمية، السيد خالد محمد عبد، ان جامعة النهرين قد انهت استعداداتها لاجراء الامتحان التنافسي للمتقديمين والبالغ عددهم (٩٧٣) متقدم من مختلف الاختصاصات ولجميع قنوات التقديم العامة والخاصة والامتيازات وأن موعد اجراء المقابلة الشخصية سوف يكون بحسب التوقيتات الوزارية المعلنة لجميع الاختصاصات