بحضور معالي وزير التعليم العالي.. جامعة النهرين تفتتح بناياتها الطلابية الجديدة

افتتحت جامعة النهرين البناية الطلابية الجديدة والتي تضم عشرات القاعات الدراسية الحديثة والمتطورة، وذلك برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وإشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي عبد العزيز الشاوي وحضور مساعدي رئيس الجامعة والعمداء اعضاء مجلس الجامعة وتغطية إعلامية كبيرة لهذا الحدث.

وزير التعليم وفي كلمة له اشار الى ان العزيمة والإرادة هما من حققتا هذا الإنجاز المهم على المستويين الأكاديمي والمجتمعي، مؤكدا؛ ان المدة الوجيزة من الانجاز هذا تدعو من الاخرين حذو مسيرة جامعة النهرين في سرعة ودقة التطور والإنجاز.
من جانبه استعرض رئيس الجامعة مراحل وخطوات هذا الانجاز سيما مع جولات مضنية اسفرت عن سرعة انجازه معرباً عن شكره لدعم معالي الوزير والجهود المتضافرة الكبيرة من قبل منتسبي الجامعة، وبوجه الخصوص قسم الاعمار والمشاريع والشركة المنفذة، منوهاً لقرب افتتاح بناية كلية اقتصاديات الأعمال الجديدة ايضاً.
 
هذا وتضمن حفل الافتتاح تسليم درع لمعالي وزير التعليم العالي وشهادات تقديرية للفرق القائمة على الانجاز فضلا عن افتتاح معرض لصور مراحل الانجاز من عمل قسم الاعلام والاتصال الحكومي بالتعاون مع قسم الانشطة الطلابية، فيما ياتي المنجز من ضمن معايير تحقيق الاعتماد المؤسسي لجامعة النهرين وفق مؤشرات البنى التحتية للجامعات العراقية.