جامعة النهرين تنظم زيارة لمؤسسة البيت العراقي للابداع

بتوجيه من عميد كلية اقتصاديات الأعمال في جامعة النهرين ا.د.نغم حسين نعمة بتفعيل دور الجامعة الإنساني والتربوي في المجتمع  نظمت الكلية زيارة الى مؤسسة البيت العراقي للابداع تمثلت بمجموعة من التدريسيات من داخل الكلية
 
تضمنت الزيارة لقاء مدير المؤسسة الاستاذ هشام الذهبي للتعرف على  دور المؤسسة في أنقاذ الأطفال فاقدي الرعاية الاسرية و توفير كافة اشكال الدعم المادي و المعنوي و التأهيل النفسي و تهيئتهم ليكونو أفراد فاعلين في المجتمع .
 
اطلع وفد الجامعه على اهم المرافق الحيوية الموجودة في الدار من التدريس و تعليم الحرف كالخياطة و النحت و الحلاقة و الهوايات المختلفة كالموسيقى و الألعاب الالكترونية ، إضافة الى توفير المكتبات المخصصة للمطالعة و الملاعب المختلفة و توفير العناية الطبية .
 
 تعد هذه المؤسسة نموذجا يحاكي المؤسسات الخيرية النموذجية وتتوافر فيها مقومات الاستدامة من خلال الاعتماد الكلي على الطاقة الشمسية بالانارة و التبريد .
 
 
وفي ختام الجولةقدمت الكلية تبرعا ماديا للمؤسسة دعما لنشاطاتهم الانسانية ، هذا وقد شارك في الزيارة الدكتوره سنار محمد ثامر والسيده ريم محمد ثامر  والدكتورة ريم محسن خضير والدكتورة نجاة حميد صخر التدريسيات في الكلية