جامعة النهرين تقيم ندوة حوارية مع طلبة المرحلة الاول .

أقامت شعبة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في رئاسة جامعة النهرين ندوة حوارية مع طلبة المرحلة الاولى بحضور  السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عمر فاروق وعمداء الكليات ومعاوني العمداء والسادة التدريسيين .
 
تضمنت الندوة الترحيب بالطلبة من قبل اساتذتهم و اعطاءهم بعض التوجيهات المهمة من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية فيما يخص الالتزام بالدوام والمحافظة على النظافة من اجل توفير بيئة آمنة لهم كما اوعز بالالتزام باللبس اللائق والتعاون فيما بينهم كأسرة واحدة خلال فترة دراستهم .
 
ناقشت الندوة بعض المشاكل التي طرحت من قبل الطلبة جراء عملية التعليم المدمج وغيرها من المعوقات التي تمت مناقشتها وحلها من قبل العمداء وممثليهم من اجل تهيئة بيئة مناسبة للطلبة من كافة الاقسام  والكليات .
 
أكد مدير شعبة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي الدكتور ناهض موسى بأن الجامعة تسعى دوما الى الاستماع لمشاكل الطلبة وحلها واوصى الطلبة بأن ابواب الجامعة متمثلة برئيسها ومساعديه وعمدائها وكافة العاملين على اتم الاستعداد للأستماع للمعرقلات التي تواجه الطلبة داخل كلياتهم لأزالتها وللمحافظة على بيئة دراسية هانئة لكافة الطلبة .