بادارة نهرينيه متميزة بقيادة الدولي زيد ثامر كلاسكو العراق ينتهي بالتعادل الأيجابي

قاد الحكم الدولي زيد ثامر المنتسب الى وحدة النشاطات الطلابية في جامعة النهرين مباراة كلاسكو العراق بين الغريمين الزوراء والقوة الجوية لحساب الجولة الثامنة عشرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز ، والتي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في بغداد، وسط حضور جماهيري كبير، تجاوز عدد الـ 50 ألفا متفرج .

وقدم فيها الفريقان واحدة من اجمل مباريات الدوري العراقي في الموسم الحالي امام الجماهير الغفيرة التي اكتضت بها مدرجات الملعب قبل ساعتين من موعد بدء المواجهة.

و تقدم الزوراء بهدف السبق عبر تسديدة قوية لمازن فياض، وعدل القوه الجوية النتيجة سريعا برأسية حسين جبار، قبل أن يعود الزوراء ليتقدم مجددا عن طريق سعد عبد الامير، الا ان علاء عباس ابى ان يخرج الجوية خاسرا بادراكه التعادل في الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن المباراة.

وقد أشادت لجنة الحكام والاعلام الرياضي بأمكانيات الحكم الدولي زيد ثامر في أدارة مثل هذه المباريات الحساسه بين أقطاب الفرق الكبيرة لما تمتلكه هذه الاندية من قاعدة جماهيرية كبيرة .

وجدير بالذكر فأن الدولي (زيد ثامر ) قد نال الشارة الدولية عام 2016 كأصغر حكم عراقي، وأوكل الاتحادين الدولي والاسيوي له قيادة العديد من المباريات الدولية في تصفيات كأس العالم والامم الاسيوية .

و لجامعة النهرين ممثلة ً بالدوليين ( علي صباح وزيد ثامر والحكم الاتحادي مرتضى مؤيد)  بصمة واضحه في قيادة منافسات كرة القدم التي تقيمها الاتحادات الدولي والأسيوي والعراقي ، فبعد نجاحهم المتميز في قيادة منافسات تصفيات كأس العالم والبطولات الاقليمية والمحلية التي يقيمها الأتحاد الأسيوي لكرة القدم برز حكامنا النهرينين من بين أفضل حكام القارة الأسيوية .