المكتبة المركزية لجامعة النهرين تندرج في تقرير الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (IFLA)

أدرج الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات أفلا (IFLA) المكتبة المركزية لجامعة النهرين، ضمن التقرير الذي صدر على موقعها الرسمي من خلال محور (ادارة العمل عن بعد) واهم المكتبات التي ساهمت في تقديم خدماتها الالكترونية في ظل انتشار فايروس كوفيد 19.
وقال مدير المكتبة المركزية المدرس محمود شاكر محمود، عملنا على تطبيق حزمة اجراءات التي تتضمن تواصل العمل والانشطة بأتباع اساليب واليات الكترونية عن بعد مع المستفيدين للحد من انتشار هذا الجائحة ".
واضاف شاكر وفرت المكتبة عدة خدمات منها البحث الالي لمصادر المعلومات عن طريق نظام كوها، وخدمة المكتبة الرقمية والالكترونية و خدمة تفعيل الاشتراك في المكتبة الافتراضية العلمية العراقية، واتاحة الرسائل والاطاريح الالكترونية لجامعتنا والجامعات العراقية، فضلا عن تزويد الطلبة والباحثين من خارج وداخل القطر بالمصادر المطلوبة عن طريق البريد الالكتروني الرسمي للمكتبة.
 وبناءاً على هذه المعطيات والنشاطات التي قامت بها مكتبة جامعة النهرين المركزية ، فقد ادرج الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (افلا) على موقعهم الالكتروني الرسمي مكتبة جامعتنا لقيامها بنشاطات فعالة تحت ظل جائحة كوفيد 19 وتقليل الخطر من الانتشار من خلال محورها (أدارة الخدمات عن بعد).
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.