جامعة النهرين تنفذ اجراءات وقائية لمنتسبيها في ظل الرفع الجزئي للحظر

اعلام النهرين/ م.م هند أسود
نفذت جامعة النهرين ، حملة فحص كإجراءات وقائية ضد فايروس كورونا  المستجد حفاظا على صحة المنتسبين والطلبة والمراجعين، وذلك بعد اعلان خلية الازمة عن الرفع الجزئي للحظر الصحي الوقائي .
 
تضمنت الاجراءات فحص كافة الداخلين للجامعة باجهزة المحرار الالكتروني موزعة على مداخل الجامعة، وتعريف العاملين على كيفية استعماله والاجراءات الواجب أتخاذها في حال الاشتباه بالإصابة، فضلا عن نشر  بوسترات تعريفية وتوزيع الكمامات والكفوف على المنتسبين و حملات التطهير والتعفير اليومية لاقسام رئاسة الجامعة والكليات والمراكز البحثية والاقسام الداخلية والقاعات الدراسية .
 
وصرح رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور محمد صاحب مهدي الطائي، ان تلك الاجراءات تعد خطة وقائية احترازية  تنطلق من حرص ادارة الجامعة للحفاظ  على صحة وسلامة المنتسبين كافة، والحيلولة من الاصابة بالمرض ومنع انتشاره وتوفير المستلزمات الضرورية التي تقي من الاصابة داخل الحرم الجامعي.
 
ويذكر ان جامعة النهرين قد قامت بحملات تعفير وتطهير عديدة في المجمعين الشمالي والجنوبي، منذ بداية الازمة شملت تشكيلات الجامعة كافة فضلاً عن اقامة العديد من الندوات والدورات وورش العمل عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه واصدار البوسترات والكتيبات التوعوية والوقائية من المرض.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.