رئيس جامعة النهرين يشارك باختتام المحفل العلمي السادس لمنصة أُريد عبر منصة زوم.

اعلام النهرين/ م.م هند أسود 
شارك رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور محمد صاحب مهدي الطائي، في فعاليات اختتام المحفل الإلكتروني العلمي الدولي السادس لمنصة اريد والمقام في ماليزيا.
 
واشاد رئيس الجامعة في كلمة له خلال اختتام المحفل بجهود القائمين عليه، حيث ان عقد المحفل العلمي بنسخته السادسة في عصر كورونا قد جاء دافعاً ودليلاً لاهمية التواصل والاستمرار في ابحاثنا العلمية لايجاد السبل الناجعة للوصول الى بر الامان واجتياز هذه الازمة واستحصال المضاد الحيوي لهذا الفايروس.
 
وقال الطائي، انطلاقاً من شعار المحفل (التكاملية والتنمية العلمية في المؤسسات البحثية)، فأننا نؤكد على اهمية عقد هكذا نوع من المؤتمرات العلمية ومن خلال منصة علمية بحثية شاملة لجميع مجالات البحث العلمي لاتاحة الفرصة لباحثينا المشاركين ان يتعرفوا على بعضهم البعض وعرض امكانياتهم العلمية وامكانيات مؤسساتهم المختبرية لتحقيق الفائدة الاوسع وليكون التكامل اساس اعمالهم البحثية.
 
واضاف الطائي، في الوقت الذي نتوقع فيه ان تكون هناك الكثير من الابحاث المشاركة قد تناولت موضوع ايجاد الحلول لوباء كورونا، نشير الى ان مؤتمرات هذا المحفل لها الكثير من الاهمية في توسيع رقعة التفاعل بين الباحثين والمؤسسات البحثية والاكاديمية، ودعا الى استخدام المنصات العلمية الالكترونية ونشر ثقافة التعريف بالباحثين وتوثيق مسيرتهم العلمية والمهنية وتسويق منتجهم البحثي.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.