جامعة النهرين تضيفّ اعمال هيئة الرأي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

اعلام النهرين/ هند أسود

عقدت هيئة الرأي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس الموافق 5/3/2020  اجتماعاً في رحاب جامعة النهرين، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل، وعضوية السادة الوكلاء ورؤساء الجامعات العراقية .

تضمن الاجتماع مناقشة شؤون طلبة الجامعات وموضوع تمديد تعطيل الدوام بسبب انتشار فايروس كورونا واتخاذ التدابير اللازمة للحد من انتشار المرض والحث على عمليات التعفير والتعقيم الدورية.

 

وقال السيد رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور محمد صاحب مهدي الطائي، تم التباحث حول تمديد مدة الدراسة لطلاب الدراسات العليا لكي يتسنى لهم اكمال المواد المقررة خلال السنة التحضيرية كما تم التباحث حول معالجة كثافة اعداد طلبة الاقسام الداخلية اثناء الدوام الرسمي وايجاد الحلول والتدابير اللازمة لضمان راحتهم  لاكمال متطلبات السنة الدراسية الحالية حفاظا على مصلحة الطلبة ومستقبلهم.

 

واضاف الطائي، اكد الاجتماع على متابعة العمل على المنصة الالكترونية ورفع المحاضرات من قبل الاساتذة على (Google classroom)  ، وحث الطلبة على متابعة محاضراتهم والتواصل مع الاساتذة، بغية الارتقاء بالتعليم العالي وتجاوز العقبات كافة التي تقف أمام تطور التعليم.

 
 
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.