مباركة - بمناسبة عيد المعلم

مباركة

في يوم المعلم تقف الكلمات حائرة فلا شيء يمكن ان يعبر عن الامتنان ... لكن تبقى مساحة التكريم مفتوحة بالدعاء الدائم وتقديم كل الاحترام

باسمي وبأسم منتسبي جامعة النهرين يسرنا ان نزجي اليوم الى الاخوة الاعزاء من المعلمين والمعلمات تحية التقدير والاعتزاز ، لكم يا مربي الاجيال وبناة العقول والمجتمعات تهنئة خالصة وانتم الذين ما لانت عزيمتهم يوماَ ولا تبدلت مواقفهم ، ولا قل عطائكم الذي تجسد بنبل رسالتكم التي هي من اعظم الرسالات واجلها واهمية دوركم في تنشئة الاجيال والارتقاء بمستوى عقل الانسان وتفكيره وتنمية قدراته واطلاق طاقاته الخلاقة المبدعة واعداده وتأهيله ليكون عنصراً فعالاً في بناء المجتمعات قادراً على مواجهة التحديات ومواكبة روح العصر الذي يتميز بالتحديث والتطور المستمر .

اننا نقف جميعا لنحييكم بيوميكم هذا ، ونشد على اياديكم الطاهرة البيضاء وانتم من يعول عليهم المجتمع في تنشئة الجيل ووضعه على طريق المستقبل المتميز بحقول المعرفة وامتلاك ناصيتها .

وحسبكم شرفاً انكم حراس المبادئ والقيم والثقافة وجوهر حضارتها وانكم الذين تبنون الانسان وترسمون ملامح المستقبل وتمهدون الطريق للاجيال للامساك بمناهل العلم والمعرفة واثرائها.

مرة اخرى احييكم في كل مواقعكم ونبارك لكم يومكم هذا ونعبر عن عميق اعتزازنا بكم وتقديرنا لرسالتكم العظيمة.

أسأل الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم على تبليغ رسالتنا ، والسمو والوفاء بأمانتنا .

كل عام والمعلمين والمعلمات مبارك عيدهم أعزةً كراما حفظهم الله في عراقنا الحبيب.

 

أخوكم 

أ.د محمد صاحب مهدي الطائي

رئيس جامعة النهرين / وكالة

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.