رئيس جامعة النهرين يستقبل منظمي مؤتمر تيديكس بغداد

اعلام النهرين / ا.م.د. محمد اكرم
استقبل رئيس جامعة النهرين الاستاذ محمد صاحب مهدي صالح الطائي منظم  مؤتمر تيديكس بغداد 2019 الاستاذ يحيى العبدلي والوفد المرافق له والتي تعد حدث سنوي يهتم بالطاقات الشابة المبدعة في العراق والعالم لاتاحة الفرصة لهم بان يعتلوا منصة عالمية للتعبير عن ارائهم وافكارهم ومعارفهم في مشاركة عالمية بلقاءات مع مبدعين حققوا انجازات عالمية كبيرة .
وتم التباحث بين الجانبان على التعاون المشترك في حقول العلم والتعلم والابتكار بمشاركة طلبة جامعة النهرين والاتفاق على اقامة تدريبات المشاركين في مؤتمر تيدكس على اروقة جامعة النهرين .
واشار العبدلي الى المكانة المميزة والسمعة الرصينة للجامعة على المستويات المحلية والاقليمية والدولية ومن دواعي النجاح للمؤتمرات القادمة  ان تقام التدريبات والتعاون  مع  هذه الجامعة العريقة  شاكرا رئيس الجامعة وكادرها على التعاون مع المؤسسات العلمية التي تشجع طاقات الشباب .
فيما اكد الطائي عى استعداد الجامعة للتعاون البناء وتقديم المشورة والجهد البناء لدعم طاقات الشباب بناة المستقبل والمناسبات العلمية والابتكارية وتوفير افضل السبل والطرق لنجاحها وان الجامعة تسهم جامعة النهرين بشكل سنوي بمشاركة عدد من طلبتها وتدريسيها في هذه الممارسة . 
ويشار الى ان مؤتمر تيديكس يحمل مبادرات مدعومة لفتح المجال امام اصحاب الابتكارات والافكار لتطويرها والتي تهتم بفئة الشباب وبالمواهب المتعددة للعلم والمعرفة وتتمثل المشاركة بعرض التجربة في اطار البحث والممارسة في العلم والثقافة من خلال استعراضها على المنصة بطرق مميزة فيها الشد والتشويق .
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.