النهرين تقيم ندوة حول تطبيق المعايير الوطنية للتعليم الهندسي

اعلام النهرين/ هند اسود
اقامت كلية الهندسة في جامعة النهرين، ندوة علمية حول تطبيق المعايير الوطنية لاعتماد برامج التعليم الهندسي، بمشاركة عمداء كليات الهندسة في العراق وعدد كبير من المختصين والمهندسين والتدريسيين في الجامعة.
تهدف الندوة، التي عقدها جهاز الاشراف والتقويم تطوير واصلاح برامج التعليم الهندسي وزيادة الثقة بهذه البرامج من قبل المستفيدين لرفع مستوى البرامج الى العالمية وتوفير فرصة الاداء لتلبية الحاجات الفعلية للصناعات والمجتمع.
وتضمنت الندوة عدد من المحاضرات عن تقويم نواتج الطلبة القاها التدريسي في الجامعة التكنولوجية الدكتور جلال محمد جليل، وعلاقة مجلس الاعتماد بالخبراء الاجانب القاها التدريسي في جامعة بغداد الدكتور احسان يحيى حسين، والمعايير الوطنية لاعتماد التعليم الهندسي القاها التدريسي في جامعة تكريت التدريسي في جامعة تكريت الدكتور فياض عبد محمد، واستمارة مراجعة الجاهزية القاها التدريسي في جامعة الانبار الدكتور خالد راسم محمود، واهمية الاعتماد ضمن البرنامج الحكومي القاها التدريسي في جامعة النهرين الدكتور زياد سلمان محمد.
واكدت الندوة على تحقيق ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي للمؤسسات التعليمية والتوسع في استحداث برامج التعليم الاهلي وازياد اعداد البرنامج في الكليات والجامعات الحكومية المستحدثة.
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.