النهرين تحتفي بيوم العلم بتكريم كوكبة من اساتذتها

اعلام النهرين/ ندى عمران

ثمّن السيد رئيس جامعة النهرين، الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، دور قادة العلم والمعرفة من اساتذة الجامعة، وذلك بمناسبة تكريمهم في يوم العلم الذي نظمته الجامعة لتقييم دور الاساتذة ممن حصلوا على لقب الاستاذية وكذلك الذين احيلوا على التقاعد.

وقال الدكتور عبد الصاحب نقدم الشكر والعرفان نبارك للنخبة التربوية تتويج مسيرتهم العلمية بالحصول على الالقاب العلمية، مؤكدا انهم افنوا سنوات عمرهم خدمة للعلم والمعرفة وتخرجت على ايديهم اجيال من الطلبة، وقدموا للوطن اعمارهم وخبراتهم في العلم وفي الحياة.

كما تحدث في المناسبة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبد الجبار نعمة خليفة، موضحا الآلية التي تم بموجبها تكريم الاساتذة المتميزين فضلا عن القاء بعض الكلمات المعبرة عن انجازاتهم.

وجرى خلال الحفل تكريم الاساتذة الحاصلين على لقب الاستاذية من تشكيلات الجامعة، وكذلك الحاصلين على براءات الاختراع، والذين نشروا بحوثا مميزة، والمجلات الفائزة كافضل مجلة علمية والحاصلة على اعلى معامل تاثير. وتضمن الحفل اقامة مهرجان الاقسام الداخلية للشعر الشعبي، قدم فيه الطلبة نتاجاتهم من القصائد الشعرية التي تغنت بحب الوطن وانتصاراته على الارهاب، كما اقيم على هامش الحفل معرضا للنتاجات العلمية لكلية الهندسة لمختلف المراحل ومعرض للرسم في قاعة النهرين.

وفي نهاية الحفل دعا السيد رئيس الجامعة الاساتذة المكرمين الى التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة متمنيا لهم المزيد من العطاء والتقدم خدمة للعراق وللطلبة وللجامعة.

 
 
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.