توجيهات السيد رئيس المجلس /مجلس جامعة النهرين / الجلسة الثانيــــة / 1/10/2018

 

  1. قيام رئاسة الجامعة بتوجيه كتب شكر وتقدير للسادة العمداء ومعاوني العمداء للشؤون العلمية ورؤوساء الأقسام والفروع العلمية في حالة قيام التدريسيين بنشر بحث لكل منهم في مجلات علمية رصينة كل ثلاثة أشهر، وسيدخل هذا الموضوع ضمن تقييم أداء العمداء والمعاونين العلميين ورؤوساء الأقسام والفروع العلمية.

 

  1. قيام رئاسة الجامعة بتوجيه كتب شكر وتقدير لأي تدريسي تتم ترقيته قبل سنة من الأستحقاق وفقا للقرار 315 لسنة 1988.

 

  1. قيام تشكيلات الجامعة بنشر البحوث التطبيقية على المواقع الألكترونية العائدة لها، وإرسالها الى المؤسسات التطبيقية داخل وخارج العراق لغرض النظر في إمكانية تسويقها من قبل الشركات المحلية والعالمية ذات العلاقة من أجل الأستفادة العلمية والجانب الأقتصادي.

 

  1. الأرتقاء بواقع المواقع الألكترونية لرئاسة الجامعة وتشكيلاتها والتنسيق مع السيد عميد كلية هندسة المعلومات ومركز الحاسبة لتطوير هذه المواقع.

 

 

  1. قيام عمادات الكليات في موقع الجامعة في الجادرية بالتنسيق مع عمادة كلية العلوم السياسية لتوفير تدريسيين لها بأختصاص (اللغة الأنكليزية)، فضلا عن قيام عمادة كلية أقتصاديات الأعمال بتكليف تدريسيين من حملة شهادة الدكتوراه بأختصاص (الأقتصاد) لتدريس مادة (أقتصاديات الصحة والإدارة الصحية) في كلية الطب.

 

  1. قيام السادة عمداء الكليات بمقابلة أعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين والإستماع الى مشاكلهم والسعي لتذليلها وحلها  بالطرق التربوية والأنسانية وبما يتناسب والأعراف والتقاليد الجامعية.

 

 

 

عربية

 

 

 

أضغط على الرابط أدناه للأطلاع على جميع ورش العمل والندوات والمؤتمرات لكافة الجامعات العراقية:

https://nadwati.rdd.edu.iq

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.