جامعة النهرين تنظم محاضرة عن الميدانية للتعليم والتدريب

اعلام النهرين / هناء محمد
اعلام كلية التقنيات الحيوية التطبيقية
نظمت كلية التقنيات الحيوية التطبيقية بجامعة النهرين، محاضرة عن الميدانية للتعليم والتدريب بمشاركة اساتذة وتدريسيين القيت من قبل الدكتور حسن محمد نايف التدريسي في الكلية .
تناولت المحاضرة التطرق الى القيادة الميدانية والقوى العاملة مهما اختلفت مسمياتها واشكالها من خلال تقييم درجة المخاطر التي تواجه المؤسسة التعليمية أو اية مؤسسة تربوية او حتى انتاجية وايجاد الحلول الناجحة لها بالتعاون والتنسيق والتفاعل الايجابي مابين عناصر العملية التعليمية (او الانتاجية).
وبينت المحاضرة الاساس المعتمد لهذا المنطلقلتنمية تلك العناصر من خلال ادراك المستوى التعليمي وتحليله لوضع الخطط المناسبة للبدء بعملية التدريب لخلق العناصر الجديدة من خلال نقل حالة السلوك والتصرف لدى المتدرب الى حالة ايجابية اكثر تطورا من سابقاتها .
وهدفت المحاضرة تدريب المشاركين بالحفاظ على استدامة الحالة الجديدة من خلال اعتماد التقويم المستمر وعلى مديات زمنية ملائمة لظروف المؤسسة التعليمية لخلق حالة من النهضة الهادفة الى التطوير والتنمية والبناء الخلاقة التي لاتسمح للمتدرب الى الركون الى الحالة السلبية او الراحة ونخسر عنصر اساس من عناصر التطور لتلك المؤسسة. للوصول الى المعادلة المطلوبة: خطط + فعل = ناتج
Plans+Actions/behaviors=outcomes .

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.