جامعة النهرين تستضيف احتفالية جائزة التعليم العالي

اعلام النهرين / هناء محمد
استضافت جامعة النهرين احتفالية جائزة التعليم العالي للعلوم الاجتماعية للعام 2015 التي تقيمها دائرة البحث والتطوير في مركز الوزارة برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين الشهرستاني تحت شعار( العلماء والمبدعين مع المقاتل في دحر الارهاب ) بحضور السيد رئيس جامعة النهرين الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وعدد من رؤساء الجامعات العراقية وعمداء الكليات .

نهدف الاحتفالية المقامة سنويا الى تثمين العطاء الثر والمنجزات الابداعية التي يقدمها الاساتذة الباحثين في شتى المجالات العلمية والمعرفية واعترافا من وزارة التعليم العالي بالدور الفاعل في تحديث المنظومة التعليمية في عراقنا الغالي .

تضمنت كلمة السيد معالي الوزير بتقديم الشكر والتقدير العالي الى الاساتذة الباحثين العراقيين الذين ابدعوا في مجال تخصصهم بنشر البحوث المتميزة في المجلات العلمية المتخصصة والرصينة .

واشار بان تكريم الباحثين المتميزين والمؤثرين فاعلين في مجمل المسيرة التعليمية في العراق فضلا عن ترسيخ لمفهوم يمثل سمة بارزة من سمات مسيرة التطور الحضاري والانساني التي قادها العراق منذ فجر التاريخ، ان تكريم الباحثين المتميزين هو تكريم للشعوب الحية التي انجبتهم ومنحتهم القدرة على العطاء والابداع الخلاق .

المرفقات: 
Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.