النائبة سميرة الموسوي تكرم طلبة النهرين المتفوقين

اعلام النهرين – ندى عمران
سياسية بدرجة نائب في البرلمان، وانسانة بمرتبة الام الرحوم، جاءت حاملة مشعل العلم والنور، الى جامعة النهرين، لتسهم في تكريم طلبة مميزين، مثابرين، حصدوا ثمار تفوقهم فنالوا اعلى المراتب العلمية، الا وهي النجاح بالصفوف الاولى على الجامعة، انها النائبة السيدة سميرة الموسوي، عضو البرلمان العراقي عن لجنة العلاقات الخارجية، التي حضرت ومعها التهاني بالغرس الجميل الا وهو العلم.
اذ قامت السيدة النائبة بتكريم الطلبة الاوائل في الجامعة في حفل تكريمي حضره السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الاقسام، فضلا عن الطلبة المكرمين.
وقالت السيدة الموسوي، في كلمتها بهذه المناسبة، انه من دواعي سروري وغبطتي ان احضر لهذه المناسبة الجليلة، واضافت، ان العراق بخير ما دامت هذه الوجوه والنفوس فيه، وما دام هذا التلاحم في العمل والعلم من طلبتنا الذين رايت فيهم نخبا يعلوها الامل في بناء البلد، واشارت الى ان، الفرحة هي التي دفعتني الى التعبير عن سعادتي بهذه النخب، واتمنى لهم التوفيق والسداد، وهم يقدمون اعلى صور الشعور بالمسؤولية، لان العلم هو الاساس والجامعات هي الاساس الصحيح لبناء الدولة والمجتمع.
كما ابدت السيدة النائبة استعدادها للتعاون مع الجامعة من خلال موقعها في مجلس النواب، وايصال الاصوات والمقترحات التي تصب في مسيرة العلم وتطوره.
من جانبه قال السيد رئيس الجامعة، ان وجود السيدة النائبة بيننا هو التكريم بعينه، واثنى على الدور الذي تقوم به في خدمة الصروح العلمية، مستذكرا مبادرتها بتكريم كلية الهندسة الخوازمي في جامعة بغداد قبل عشرة اعوام اذ قامت بتكريم الطلبة الاوائل من مرتبها الخاص، مضيفا انه دليل واضح على الذوق والتواصل مع الصروح العلمية والثقافية، وانعكاس لشعورها باالاسرة الواحدة وانها ام لابنائها الطلبة، متمنيا الخير والتوفيق لكل طلبة النهرين الخريجين في الدورة الثانية والعشرين دورة ( بوحدتنا نهزم الارهاب ونبني الوطن).
ثم قامت السيدة النائبة بتكريم الطلبة الاوائل على الجامعة وهم كل من، الطالبة زينب حمزة، من كلية العلوم السياسية، الاولى على الجامعة، والطالب علي عباس من كلية هندسة المعلومات، الثاني على الجامعة، والطالبة ظبية صفاء محمود من كلية اقتصاديات الاعمال، الثالثة على الجامعة.
وعبر الطلبة عن سرورهم بهذا الاهتمام الذي حصلوا عليه من السيدة النائبة، ومن رئاسة الجامعة واساتذتها، وانتهى حفل التكريم كما بدا بكلمات الامتنان والحب المشفوعة بالعلم والمعرفة والتواصل في خدمة الوطن.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.