جامعة النهرين تحتفل بتخرج دورة ( بوحدتنا نهزم الارهاب ونبني الوطن )

اعلام النهرين / هناء محمد
بوحدتنا نهزم الارهاب ونبني الوطن هذا الشعار اطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على ابنائها من خريجي العام الدراسي (2014ـ 2015) فقد توج طلبة النهرين من مختلف الاختصاصات سنوات دراستهم ومثابرتهم بالحصول على لقب التخرج والشهادة التي يستحقونها.
عبر السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بكلمته التي اعرب فيها عن تقديره وتفائله بتخرج كوكبة مشرقة من طلبة الجامعة بمختلف اختصاصاتهم الذين نالوا شرف التكريم بالحصول على شهادات تؤهلهم لتقديم الافضل لسوق العمل معربا عن امله بان يكونوا على قدر المسؤولية التي يحملونها .

واعرب السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين الشهرستاني عن اعتزازه بتخريج هذه الدورة التي ناضلت من اجل تحقيق ماتطمح اليه خصوصا وان العراق يمر بمرحلة مهمة وهي محاربة الارهاب .
واشار السيد الوزير بأن النجاح والتفوق الذي يناله الطلبة هو الذي الشكروالامتنان الذي يقدم الى القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي والعشائر الذين يصدون الارهاب ويدافعون عن ارض الوطن .
فالعراق هو مهد الحضارات والقيم الانسانية على مدى التاريخ وعليه فلن نتهاون لحظة في بناء المفاهيم الاساسية للفكر الطلابي فبالعلوم التي تعلمتوموها سندحر الارهاب وفكر الظلام والجهالة التي يسعى المخربون الى ترويجها .

استهل الاحتفال الذي حضره اعدد من الضيوف والمسؤولين ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات العراقية وجمع غفير من عوائل الطلبة الخريجين بدخول شعار وعلم جمهورية العراق وشعار وعلم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فضلا عن شعار وعلم الجامعة تلاها دخول كوكبة من حملة الاعلام العراقية اعقبها استعراض للخريجين بزي التخرج الرسمي وترديد القسم من بعدها تم توزيع الهدايا على الطلبة الاوائل واختتام الاحتفالية بالسلام الجمهوري العراقي .

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.