مستشار رئيس الوزراء لشؤون التعليم يزور جامعة النهرين

تشرفت جامعة النهرين بزيارة الدكتور وليد الحلي مستشار رئيس الوزراء لشؤون التعليم، وكان باستقبال المستشار الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب رئيس جامعة النهرين .

وتم التباحث في مجال تطوير الجوانب العلمية والاكاديمية والارشفة الالكترونية وتطوير مجالات البحث العلمي فضلا عن احتياجات الجامعة .

وقام الحلي بزيارة الابنية الجديدة للجامعة التي تم افتتاحها مؤخرا المتمثلة في بناية رئاسة الجامعة والنادي الطلابي، كما اطلع على الاجهزة في المختبرات الحديثة.

واستمرت الجولة مع السيد رئيس الجامعة لتصل الى مركز الحامض النووي العدلي (( DNA للاطلاع على سير العمل بهذا المركز المتخصص الذي يعد الاول من نوعه في العراق .

وابدى الدكتور وليد الحلي اعجابه بالجامعة وما توصلت اليه من انجازات عمرانية خلال الفترة الاخيرة والجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة من اجل الرقي بهذه الجامعة العريقة السباقة دائما في خدمة المجتمع، واضاف، نطمح للمزيد منها بتسخير كل امكاناتها العلمية والمعرفية لتقديم الدعم العلمي والاكاديمي الى مؤسسات الدولة الاخرى .

كما اكد الحلي خلال الزيارة ان الجامعة متميزة بكوادرها التدريسية والوظيفية ويأتي هذا بفضل جهود رئيس الجامعة والمنتسبين وعملهم المتواصل للارتقاء بالمستوى المطلوب، مشيرا بأن الزيارة التي قام بها تأتي ضمن اطار التباحث في ايصال الجامعات العراقية الى مصاف الجامعات في الدول المتقدمة .

وتم الاتفاق على تنفيذ برنامج متكامل وتشكيل فرق عمل بمشاركة مجموعة من مؤسسات الدولة للمساهمة في تطوير بلدنا العزيز وتوظيف كافة الامكانيات خدمة للبحث العلمي .
في ختام الزيارة قدم الدكتور وليد الحلي الشكر والثناء الى رئاسة الجامعة لعملهم المتواصل ولجهودهم المبذولة لخدمة الصالح العام .
اعلام النهرين...

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.