جامعة النهرين تشارك بالمنتدى العربي لحوكمة الطاقة

شاركت كلية اقتصاديات الاعمال بجامعة النهرين بالمنتدى العربي لحوكمة الطاقة المقام بالتعاون بين جمعية كليات ادارة الاعمال والعلوم الاقتصادية والسياسية العربية وكلية ادارة الاعمال والعلوم التجارية بجامعة الروح القدس في الجمهورية اللبنانية، فضلا عن مؤتمر حوكمة الغاز .
يهدف الاجتماع الذي حضرته الاستاذ الدكتورة هجير عدنان زكي عميد كلية اقتصاديات الاعمال الى استعراض الوضع الخاص بالجمعية والاهداف المتعلقة لعام 2016 ونسبة التمثيل فيها .

تضمنت محاور الاجتماع الذي تراسه الدكتور نعمه عازوري الامين العام لجمعية كليات ادارة الاعمال والعلوم الاقتصادية والسياسية وعدد من عمداء كليات ادارة الاعمال والعلوم التجارية من دولة الاردن والسودان فضلا عن العراق الخطة الستراتيجية للجمعية وتقديم التوصيات المتعلقة بالمناهج وتشجيع التواجد الدائم لاعضاء الجمعية في اجتماعات ومحافل الجمعية والمشاركة في المؤتمرات الدولية والندوات التي تقيمها، وتعزيز وترسيخ العلاقة مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية خاصة المعنية بالجودة والاداء الجامعي .

وتحت عنوان ( حوكمة الغاز) تم حضور المؤتمر المقام في جامعة الروح القدس الذي نوقشت فيه محاور تجسدت في الطاقة المتجددة وتغير المناخ والتحديات الاجتماعية والبيئية للصناعة والغاز في الوطن العربي كذلك الاطار المؤسسي والتشريفي واستكشاف وانتاج ونقل النفط والغاز والتحديات الاقتصادية والنظم المالية فضلا عن جيوبوليتيك الطاقة والحوكمة والشفافية في قطاع الطاقة .

ساهم في المؤتمر عدد من الباحثين والمختصين بهذا الشأن من مختلف الجامعات العربية والاجنبية ، فضلا عن حضور الدكتور سلطان ابو عرابي امين عام اتحاد جامعات الدول العربية .

حصلت الاستاذ الدكتورة هجير عدنان زكي على شهادة مشاركة بالمؤتمر تعبيرا عن اعتزاز وتقدير لجهودها العلمية ولتواصلها الدائم .
اعلام النهرين / هناء محمد

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.