تدريسي في هندسة النهرين يحصل على عضوية معهد الهندسة الكهربائية والألكترونية في الولايات المتحدة الامريكية

اعلنت كلية الهندسة في جامعة النهرين، عن اختيار الاستاذ المتمرس الدكتور فوزي محمد منير النعمة، عضواً بارزاً ومتقدماً في معهد الهندسة الكهربائية والالكترونية في الولايات المتحدة الامريكية.

واشار معهد الهندسة الكهربائية والالكترونية ان نسبة الحاصلين على هذه الصفة هي 7% من اصل 431,000 عضواً، وتعتبر مثل هكذا حالات مثالاً تفتخر به هندسة النهرين لوجود مثل هذه النخبة المتميزة والذي ينعكس ايجاباً على رصانة المستوى العلمي في الكلية.

ويذكران الدكتور فوزي النعمة، حاصل على شهادة البكالوريوس والدكتوراه في الهندسة الكهربائية من الجامعة البريطانيا نيوكاسل ابون تاين ونشر اكثر من ثمانين بحثا في دوريات ومؤتمرات علمية وطنية وعالمية كما اشرف على اكثر من سبعين بحثا وترجم ثلاثة كتب منهجية في الهندسة الكهربائية الى اللغة العربية، وقام بتأليف فصول في خمسة كتب هندسية باللغة الانكليزية لدور نشر عالمية في الولايات المتحدة الامريكية وسويسرا والنمسا فضلا عن عضويته في العديد من اللجان والمجلات العالمية الرصينة.

ومن الجدير بالذكر ان النعمة، حائز على شهادات وجوائز تقديرية من مؤسسات عالمية فضلا عن جوائز وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في يوم العلم للتدريسيون المتميزون علميا والمعروفون عالميا لسنوات عديدة.
اعلام النهرين / هند سعيد اسود

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.