جامعة النهرين تدعم القوات المسلحة

ايمانا برسالة الوحدة الوطنية والتلاحم الشعبي والوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة الباسلة بصد الهجمة الارهابية الشرسة على ارضنا،ولشرح الوضع الراهن امام منتسبي الجامعة .
اقام مركز بحوث التقنيات الاحيائية بجامعة النهرين بعقد اجتماع مع منتسبي المركز بخصوص اسناد ودعم القوات المسلحة والحشد الشعبي والعشائر المنتفضة في محاربة داعش واعوانهم .
واكـد السيد مدير المركز الدكتور عبد الجاسم محيسن في حديثه بضرورة تقديم كل المساعدات المادية والمعنوية للقوات المسلحة المرابطة على الحدود وللآسر المهجرة من مناطقها هربا من القتال .
وتطرق الدكتور محيسن بأن الابتعاد عن الطائفية المقيتة ونشر الوعي في حب الوطن وتعزيز روح المواطنة ومحاربة كل من يحاول شق وحدة الصف العراقي هي افضل السبل لمواجهة الارهاب .
كما عقدت كلية حقوق النهرين اجتماعا موسعا مع منتسبيها تناولت فيه ضرورة محاربة الارهاب والتصدي له .
وتناول عميد الكلية الاستاذ الدكتور علي هادي عطية وجهة نظر القانون في محاربة الارهاب والتنظيمات الارهابية مشيرا الى ضرورة تعزيز الوقوف والمساندة للجيش العراقي من خلال محاربة التطرف الديني ومساعدة العوائل النازحة واحتضانهم وتوفير الامن والامان لهم .
وعزز الاستاذ عطية حديثه بأن الارهاب لادين له ومايتعرض له العراق والعراقيين الآن ماهو الاهجمات شرسة تحاول النيل من الوحدة الوطنية والتلاحم القومي.
وعلى الصعيد نفسه عقد المعهد العالي لتشخيص العقم والتقنيات المساعدة على الانجاب لقاء موسع مع منتسبي المعهد(تدريسيين وموظفين )تم فيه شرح الوضع الراهن واظهار قدرات القوات المسلحة بالتصدي للهجمات الارهابية واستعادة الاراضي العراقية .
واشارعميد المعهد الاستاذ الدكتور علا محمد الكواز الى ضرورة التمسك بالهوية العراقية وعدم الاذعان الى الاشاعات المغرضة التي تنال من وحدة الصف العراقي .
قسم الاعلام والعلاقات العامة ـ هناء محمد

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.