جامعة النهرين تباشر بحملة تأهيل بناياتها الجديدة

بناءا على توجيهات السيد رئيس جامعة النهرين المحترم، باشرت الملاكات الهندسية والفنية بحملة تأهيل واسعة لفضاءات الجامعــــة المختلفة ممثلة برفع الانقاض والمخلفات وادامـــة الحدائق وانارة الطرق.
وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور اياد مراد الطخاخ، تمت حملة التأهيل باشراف السيد رئيـــــــــس الجامعة الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب، واطلاعه المباشرعلى مجريات الامور ومن ذلك تأهيل مواقف السيـــــــارات وايلاء موضوع تأهيل الاقسام الداخلية الاولوية الكبرى في هذه الحملة لما يمثله من اهمية خدميــــة للطلبة.
من جانب اخر تحدث مديرقسم الشؤون الادارية السيد هيثم قاسم، باشــــر القسم بحملـــــة رفع الانقاض وتهيئة الساحـــــــــــــــــات والمقتربات لمقـــــر رئاسة جامعة النهرين الجديـــد وانجاز اعمال النادي الطلابي اضافة الــــى تنظيف وقلع الاشجار اليابسة مــــــن اجل تهيئة الحدائق المحيطة بالطريق الحولي للجامعــــــــــة واظهاره بالصورة التي تناسب مــــــــع هذا الصرح العلمي.


واشار قاسم بأن الكوادر العاملة فـــي الجامعة قد انجزت الكثير من المهام الملقاة على عاتقها من التزيين وصبغ الارصفة وتصليح مضخات الماء في محطة ابو نؤاس وقــاعة المؤتمرات الكبرى وتم اعادتها للخدمة لغــــــــــــرض ري الحدائق.
واضاف بأنه تم نصب (50) مسطبة جلوس في الكليات وسنتر النادي الطلابي، واعــادة تأهيل انارة السطوح للمباني والشـــــــــوارع.
علما بأن العمل متواصل مذ بدء االدوام الرسمي ويستمر لساعات اضافية، وفي بعــــــــــض الاحيان يستمر عمل الكوادر من موظفين وسواق المعدات الزراعية والشفلات الــــى ساعات متأخرة من الليل، اضافــــــــــــة الى العمل اثناء العطل الرسمية وذلك عـــــــــن طريق مفارز الادامة والصيانة من اجل انجاز اكبـر قدر من الواجبات الملقاةعلى عاتقنا .
ومن الجدير بالذكر ان مجلس محافظة بغداد ساهم بحملات التأهيل التي تقوم بها الجامعة من خلال ارسال شفل مع بعض اللوريات القلابة للمشاركة مع الكوادر العاملة في الجامعة.
قسم الاعلام والعلاقات العامة: هناء محمد

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.