جامعة النهرين تعلن فتح باب التطوع لتشكيل فوج عسكري

بتوجية من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي اعلنت جامعة النهرين، عن فتح باب التطوع لتشكيل فوج عسكري وأفتتاح مراكز لاستقبال المتطوعين من التدريسيين والموظفين والطلبة القادرين على حمل السلاح لمساندة القوات الامنية في حربها ضد الارهاب وللدفاع عن بلدنا العزيز من هذه الهجمة الشرسة التي تحاول تمزيق العراق والنيل من كرامته وتدمير تراثه وحضاراته، واشاعة الافكار والظلامية المتطرفة واستباحة اعراض واموال الناس باسم الدين .
وقد تم تشكيل لجنه عليا تتولى الاشراف على مراكز التطوع التي تم تشكيلها في مجمعي الكاظمية والجادرية برئاسة رئيس الجامعة وعضوية مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وعمداء الكليات وبعض القيادات في الجامعة .
وقال رئيس جامعة النهرين الدكتور فلاح حسن الاسدي، ان اساتذة الجامعة وطلابها ومنتسبيها اعلنوا استعدادهم للتطوع ضمن صفوف القوات الامنية والالتحاق في ميادين القتال ضد الارهاب دفاعاً عن ارض الوطن وتلبية لنداء المرجعية الدينية في النجف الاشرف. التي جاءت حافزاً لكافة العراقيين ودافعاً لمنتسبي الاجهزة الامنية بالثبات والقتال حتى النصر.
وتابع الاسدي، ان حملة التطوع التي اطلقتها الجامعة تهدف الى ادامة الحشد الجماهيري الشعبي لدعم القوات المسلحة في معاركها ضد الارهاب، ووجهت الجامعة دعوة منتسبيها بالتطوع للدفاع عن العراق من خلال تسجيل اسماء المتطوعين الراغبين في الدفاع عن الوطن .
هند سعيد اسود / قسم الاعلام والعلاقات العامة

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.