جامعة النهرين تقيم ورشة عمل عن رسائل التنمية الذاتية

اقام قسم التعليم المستمر وتقنيات المعلومات في جامعة النهرين ورشة عمل عن رسائل التنمية الذاتية، بالتعاون مع وزارة الثقافة ضمن فعاليــــــــــــــات بغداد عاصمة الثقافة العربية،بحضور عدد من الاساتذة والمنتسبين وطلاب الدراسات العليا.
وجاءت الورشة تحت عنوان(مشروع رسائل التنمية الذاتية) لأختصاص جراحة الدماغ والاعصاب في كلية الطب /الجامعة المستنصرية، ومدرب التنمية البشرية د. خضر شكر.
هدفت رسالة المشروع الى بناء الانسان الحضاري ومساعدته في سعية لبناء ذاته وصولا الى السعادة من خلال تقديم مهارات التعلم للجميع، بالتعاون مع شبكة من مدربين مهنيين، يقدمون المشروع الى كافة شرائح المجتمع:(للآباء والابناء،للاساتذة والطلبة،للمسؤولين والموظفين،للاعلاميين والادباء والفنانين، لكل فرد في المجتمع).
وتطرق شكر في محاضرته الى الرؤية الخاصة بالمشروع التدريبي الذي يساعد الانسان على مواجهة نفسه وبيئته والتعرف عليهما وعلى تعلم كيفية امتلاك طاقاته وقدراته وعلى كيفية المشاركة الايجابية في عملية التغيير نحو الافضل في كل مجالات الحياة .
وتضمن المشروع الذي احتوى عبارة (كيف تنمي نفسك بنفسك)الى امتلاك الافكار المبدعة، والمشاعر الايجابية، والخيارات الواضحة،والارادة القويةوالخطوات العملية، والحكمة والانجاز والمتابعة والتقوية.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.