النهرين تنظم ندوة علمية عن علاج الكرينون

أعلام النهرين / نور فاخر
تسعى جامعة النهرين دائما الى رفد المؤسسات التعليمية في العراق بكل ما هو حديث من العلوم وتكنولوجيا في المجلات كافة نظم وحدة التعليم المستمر في المعهد العالي لتشخيص العقم والتقنيات المساعدة على الانجاب بالتعاون مع شركة (ميرك سيرونا) ندوة علمية عن علاج الكرينون ومساعدته في تثبيت الحمل عند النساء بحضور أساتذة ومختصين من مختلف الجامعات العراقية.

تهدف الندوة التي القتها الدكتورة منال طه متعب رئيسة قسم فلسجة التناسل السريري ومديرة العيادة الاستشارية في المعهد الأستفادة من هذا العلاج ومساعدته في تثبيت الحمل عند النساء ودواعي الاستعمال وكيفية استخدامه والخطوات الواجب أتخاذها اثناء أستخدام العلاج لغرض تحقيق الفائدة المرجوه والهدف لمعالجة حالات الاسقاط عند الحامل.

وتضمنت الندوة كيفية تخزين هذا العلاج أذ أن تخزينه يحتاج الى درجة حرارة خاصة مع الأخذ بنظر الاعتبار مدة صلاحيته وضرورة ابتعاد العلاج عن متناول الأطفال وطرق استخدامه.

وأوصت الندوة الخطوات العلمية المتبعة في والوقاية وتثبيت الحمل عند النساء وضرورة الاستمرار بعقد المؤتمرات والمحاضرات والندوات العلمية والثقافية التي تساهم بتعزيز الروى والافكار لدى المنظومة العلمية.

Education - This is a contributing Drupal Theme
Design by WeebPal.